أخبار وتقارير

قائد اللواء 115 مشاة في لودر: نحن في يقظة ومن كذب جرب ومن فيه جني يقرأ على عمره

يمنات
قال العميد الركن محمد عبدالله شمبا ، قائد اللواء 115 مشاة المرابط في مديرية لودر بمحافظة أبين إن أفراد اللواء دائماً في يقظة وجاهزية.
و أكد على ذلك بقوله: “من كذب جرب، والذي فيه جني يقرأ على عمره” حسب تعبيره.
و نقلت يومية “الأولى” عن شمبا، أن أفراد اللواء ليسوا ملائكة، وإذا وجد من يخون أو ينكر، فلا يعني هذا أن الجميع سيئون وإذا وجد خطأ شخصي هنا أوهناك لا يمكن أن نحمله قيادة اللواء ، فهناك رجال أبطال شرفاء مرابطون في مواقعهم لحماية تراب هذا الوطن ومستعدون للتضحية بأرواحهم في سبيل ذلك.
و اعترف “شمبا” في سياق حديثه مع “الأولى”، بقيام “3” من منتسبي اللواء، ببيع أسلحة نقطة عسكرية، كانوا يتمركزون فيها، مؤكدا أن الجنود ال”3″ إما نفوسهم ضعيفة أو أن وراء هم شيئاً آخر مشيراً إلى أن المتابعة مستمرة للقبض على الجنود المتهمين والتحقيق جار مع بقية أفراد النقطة ال”5″، لكشف جميع المتورطين.
ولفت قائد اللواء 115 إلى أن هناك خطراَ يحيط بالجميع من قبل عناصر القاعدة ، منوهاَ إلى أن هناك أناساَ ليس لديهم عمل ويصطادون في المياه العكرة ويضخمون أي حدث لما من شأنه إرضاء من يقفون خلفهم ليظهروا الوطن كأنه يعيش أزمات وصراعات مستشهدا بأنه سبق أن تم استهداف اللواء مرتين ونتيجة ليقظة أفراد اللواء تم إحباط العمليات الإرهابية.
و وصف علاقة أفراد اللواء باللجان الشعبية في لودر ب”الجيدة”، كونهما شريكان في حماية المنطقة.
و آمل “شمبا” أن ترتقي علاقتهم باللجان إلى الأفضل موجهاً رسالته إلى أهالي لودر بقوله: “ثقوا أننا جاهزون باستمرار لردع كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن ونشر الإرهاب والفوضى فيه وبإذن الله سيكون محمياً بأبنائه الشرفاء والمخلصين من أمثال إخوانكم المرابطين في هذا ا اللواء”.

زر الذهاب إلى الأعلى